منتدى العمدة في القانون

الحمد لله
لم تسجل دخولك بعد

اخي الزائر /العضو مرحبا بك

اذا كنت عضوا فبادر بتسجيل دخولك حتى تمارس جميع الصلاحيات المخصصة للاعضاء.

واذا كنت زائرا فبادر بالتسجيل في منتدانا حتى تتمكن من معاينة وقراءة محتوى جميع الاقسام والمنتديات الفرعية والمواضيع
في انظار مساهماتك
فمرحبا بك
الادارة

محاولة انشاء نواة مكتبة مرجعية في المؤلفات والكتب والدراسات في العلوم القانونية و الدراسات الاكاديمية في ذات المادة وفضاء لنشر الثقافة القانونية :اجراءات التقاضي، طلبات القوانين، استشارات قانونية..


    افتتاحية الادارة

    شاطر
    avatar
    Elomda

    الـــمـــديـــر الـــعــــــام


    الـــمـــديـــر الـــعــــــام

    عدد المساهمات : 932
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 44
    الموقع : http://juriste.nice-forum.net

    افتتاحية الادارة

    مُساهمة من طرف Elomda في الأربعاء 29 سبتمبر 2010 - 18:46



    تتشرف ادارة منتديات العمدة في القانون بافتتاح هذا الفضاء المعرفي لتبادل المعلومات والخبرات وتقديم الحلول الممكنة للاستفسارات والطلبات المتعلقة بالمواد القانونية خاصة واننا نعيش اليوم تضخّما تشريعيا اصبحت معه معرفة الحل القانوني لمسألة معينة أو المراجع القانونية المنظمة لموضوع ما صعبة المنال ومستعصية حتّى على الدارس والمختص.
    وفي هذا الفضاء الذي سنحاول معا ان نجعله جامعا مانعا للمسائل القانونية مختصا فيها مقتصرا عليها فيكون ملاذا للدارس والباحث والطالب والسّائل.
    ولن يكتب له النجاح والاشعاع وتحقيق الاهداف المرسومة له إلا بتظافر جهود كل الأعضاء والمشرفين الذين لا يكتفون بالمشاهدة وبالوقوف موقفا سلبيا والاخذ دون عطاء وانما بتجاوز السلبية الى المساهمة الفعلية والاجابة عن الاستفسارات والطلبات ان توفّرت لديهم المعلومة حتىّ تكزن العلاقة تفاعلية أساسها التطوّع وهدفها خدمة العلم والمعرفة.
    لذا ندعو كافة الأعضاء الى كسر قيود الخجل من السّـؤال وكما يقول المثل الدانماركي " من يخشى السؤال يخجل من التعلم "
    وندعوهم:
    الى طرح تساؤلاتهم ومواضيعهم في الاقسام الخاصة بكل موضوع حسب التبويب العام للمنتدى حفاظا على التنظيم العام للمنتدى وضمانا لتلقي الجواب المناسب فيالقسم المناسب في المنتدى المناسب.
    الى الردّ على الطلبات وعلى التساؤلات فليس ذلك حكرا على احد بل هو حق لكل شخص اختار الانضمام الى المنتدى وصار عضوا فيه.
    تجنب ردود الشكر من قبيل " مشكور" و " عمل متميز " وغيرها من العارات والمداخلات المستعملة في بقية المنتديات. وذلك تجنبا للحشو والفوضى التي لا طائل منها وحتى تبقى المواضيع والاقسام متضمنة لمحتوى المعلومات الفعلية التي تتعلق مباشرة بالموضوع
    في انتظار تفاعلكم تقبلوا اخواني اخلص عبارات الترحيب بكل من قرر الانضمام الينا عضوا جديدا وله ان يرتقي في سلم العضوية بقيمة مساهماته ومشاركته في اثراء المنتدى ورفعة تعامله مع بقية الاعضاء والمشرفين.
    مع تحيات الادارة
    المدير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 0:43